Home » » تحميل رواية فلتغفري pdf - أثير عبدالله النشمي

تحميل رواية فلتغفري pdf - أثير عبدالله النشمي

رواية فلتغفري للكاتبة السعودية أثير عبدالله النشمي .. وعدد صفحاتها مائتان وخمسة وثلاثون .
رواية تتخطى فيها الكاتبة الدين والعرف والعادات والتقاليد ،فيها دعوة مبطنة للتمرد والانصياع وراء شهوات محرمة تستباح باسم التحرر والحب ،تحكي قصة شاب سعودي وجد في الدراسة في الخارج ملاذه ليتحرر من قيود المجتمع المسلم المحافظ وهروبه من نظرات والده بعد ان تعرى امامه اخلاقيا عندما وجده مع امرأة محرمة عليه في ملحق منزلهم .
وهناك يلتقي بحبيبته وهي مبتعثة سعودية وتقع في شباكه وكذلك هو، يرى فيها الاستقرار والوطن الذي لا يعرفه يتعلم منها الحب والوفاء والاخلاص ولكن لايتقنه فيخذلها ويذهب هاربا من حبهما ليتنصل من كل الاعراف والقوانين ليرمي بالحب عرض الحائط يدوس قلبها فقط لأن مثله لايعرف الامان والاستقرار ،ويعود فتغفر له وتسامحه ، وحين قرر خطبتها وتحدى كل الظروف وحصل على ترحيب اهلها ومباركة اولى خطوات خطبتهما ،فجأة يؤجل كل شيء ويسافر يتركها دون انذار دون سبب الاانه اشتاق لحياته التي لاتخضع لاي قيود فيها لامكان للارتباط وللدين والعرف والعادات والتقاليد ، اشتاق لعلاقته المحرمة المبررة نوعا ما في الرواية .
تنتهي اجازتها لتعود وتلتقي به بكل اهمال وتتحدث اليه ببرود وتتجاهله وتتركه يتألم حتى الانهيار ولازال يتمرد ويطلب الغفران فيقول على لسان الكاتبة لتغفري لي ياجمان
•جاءت الرواية بنفس نمط روايتها (احببتك اكثر مما ينبغي)ونفس الاحداث تقريبا ،حيث تكلمت بهذة الرواية بالصوت الذكوري ل(عزيز) وتبريره للاشياء الذي فعلها مع جمانة بروايتها السابقة.
•رواية عاطفية تتلاعب بأحاسيس القارئ تجعله مشدود لها منذ اللحظة الاولى وخاصتاً الذي قرأ (احببتك اكثر مماينبغي) يريد معرفة ماقام به عزيز وما سببه وفي (فلتغفري) وضحت كثيرا من (عزيز) وسبب افعالة التي كانت مع (جمانه).

تحميل رواية فلتغفري pdf

تنبيه

موقعنا لا يرفع اي برنامج او تطبيقات على سيرفراتنا هذه الروابط من المواقع الرسمية وجميعها مجانية او نسخ تجريبية Demo or Free
 جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ "من خلال القائمة الجانبية " .
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر) .