Home » » تحميل برنامج فوتوشوب سي اس 2016 photoshop cs عربي

تحميل برنامج فوتوشوب سي اس 2016 photoshop cs عربي

تنزيل برنامج فوتوشوب لتعديل على صور وعمل تصاميم للمواقع وغيرها. برنامج فوتوشوب أكتر برامج التصميم شهرة على الأطلاق وما ان تجد مصمم أو مصور أو طبيب أو حتى محقق إلا وتجده على جهازه.برنامج photoshop لا حدود له فى تلاعب بالصور وكشف التلاعبات بالصور ويستخدم أيضا فى تحقيقات لتحليل صور الجرائم.يتم استخدمه أيضا فى تصميم واجهة المواقع والتعديل على الصور الفوتوغرافية وأصبح يدرس فى مدارس خاصة ولايمكن لأي شخص استخدامه بكفاءة عالية إلا من درسه وتعلمه.

تحميل برنامج فوتوشوب 2016 عربي وهو أخر ما وصلت إليه الابداعات التى تقدمه شركة ادوبى.البرنامج تم تطويره اساسا من طرف شخصين دعون جون و توماس نول سنة 1987 حيت قامت شركة ادوبي بشراء حقوق النشر والتوزيع الفوتوشوب سنة 1988 حينها كانت عبارة عن مجموعة تسمى حزمة المصمم كان من المتوقع ان يفشل البرنامج وان شركة لن تبيع منه سوى بضع نسخ لكن البرنامج أكمل مسيرة تطوره ليصبح افضل برنامج تصميم لدى قررة شركة ادوبي شراؤ الحقوق الكاملة للبرنامج بمبلغ 345 الف دولار ليتمك تطويره يوما بعد يوم.يتم تطوير البرنامج من طرف الشركة لكن هنا أشخاص يقوم بتطوير اضافة يتم تركيبها للفوتوشوب وتكون إما مجانية أو مدفوعة وهذا ما فتح الباب للمصممين والمطورين للمساهمة فى تطوير هذا البرنامج العملاق.
صورة من ابداع الفوتوشوب
برنامج الفوتوشوب cs لا غنا عنه فى الحياة العملية سواء للأفراد أو شركات رغم طهور الكثير من برامج التصميم إلا أن الفوتوشوب قل نطيره لا تطهيه برامج التصميم الأخرى.

مميزات برنامج الفوتوشوب 

01- امكانية تعديل على الصور
02- تصميم صور جديدة حسب ما تريد
03- تصميم المواقع
04- يتم استخدامه فى الطب 
05- يتم استخدامه فى تحقيقات الجنائية
06- يدعم عدة لغات منها العربية

أذا رغبت بتعديل صورة أو تصميمها أو حتى تصميم موقع ما عليك سوى تحميل برنامج الفوتوشوب سي اس وبدء فى عالم الابداع ونضع لكم روابط التحميل وننصحكم باستخدام برنامج انترنت دونلود مانجر لتحميل بسرعة عالية

تنبيه

موقعنا لا يرفع اي برنامج او تطبيقات على سيرفراتنا هذه الروابط من المواقع الرسمية وجميعها مجانية او نسخ تجريبية Demo or Free
 جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ "من خلال القائمة الجانبية " .
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر) .